القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيف اصبح فتاة أحلام أي رجل ؟ 7 نصائح مهمة

7 نصائح و توجيهات لتكوني فتاة أحلام أي رجل



كما تعلمي سيدتي كل رجل في هذه الحياة لديه في عقله مواصفات لفتاة احلامه و كيف يريدها ان تكون و كل هذا محدد في مخيلته, لكن الشيء المعروف لذا الجميع انه هناك صعوبة لذا الرجال للحصول على فتاة تشمل كل تلك الصفات, و في هذا الموضوع سوف نقدم لك سيدتي بعض الصفات التي تشترك عند كل الرجال و الجميع يريدها ان تكون في زوجته المستقبلية .

كيف اصبح فتاة أحلام أي رجل ؟ 7 نصائح مهمة

1- أثنى وامرأة :

هذا اول واكثر وأهم شيء يجب ان تكتسبيه سيدتي و لهذا اخترنا ان نبدأ به .
ان الرجال يحبون ان يرتبطوا مع فتاة تكون مليئة بالانوثة, و هذا شيء اكيد و الكل يعلمه بما أن الرجل يحب القيام بالامور الرجولية فهو اكيد يحب الارتباط بامرأة تكون سيدة منزله و تنشر الحب في كل ارجاءه .

 2- مستقلة و حرة :


يجب ان تعلمي انا الرجال لا يحبون المرأة التي لا تعتمد على نفسها و في كل مرة تريد من الرجل ان يحفزها في كل الامور , فلتعلمي اختي العزيزة انا الرجال يحبون المرأة القوية التي تغامر و تتخذ قرارات و تنجح في حياتها.


3- خفيفة الدم ولطيفة :


 هناك سر يجب ان تعلميه سيدتي ان الرجال حقيقتا يحبون المرأة الجدية لكن في داخل كل رجل طفل صغير يحب المرح و الضحك, ولهذا فعليك ان تكون بشوشة و لطيفة , فالرجل يحب المرأة التي تلقي النكت و تضيف جو من المرح .

اكثري من الابتسمات فالرجل ينظر الى الفتاة المبتسمة على أنها جذابة , احرصي إذن على معرفة كيفية الابتسام بالعينين لتحقيق أكبر اغراء ممكن للرجل .


4- ايجابية ومتفائلة :


اولا اريد ان اطرح عليك سؤال سيدتي , هل انت من الأشخاص الذين عندما يواجهون موقف جديد او غريب عنه تكون اجابتك " لا لا , انا لا أستطيع القيام بهذا , انه متعب و صعب " .

اذا كانت هذه هي اجابتك , فالتعلمي اختي انا هذا شيء يجعل الرجل يفر منك و لا يستلطفك , و عليك ان تراجعي نفسك فلا احد في هذه الحياة يحب المشاعر السلبية . و الرجال بالتأكيد يحبون أن تكون زوجاتهم شخص ايجابي و يتقبل كل الظروف ويتمكن من التأقلم بسرعة . 
وايضا كوني  دائما مبتسمة للحياة ومتفائلة بالمستقبل فإن التفاؤل يساعدك على الشعور بالراحة وهذا شيء مغري بالنسبة للرجال .



5- واثقة وقوية :


نحن نعلم انه من الصعب عليك ان تكتسبي ثقة كبيرة في نفسك. لكن ما يجب عليك ان تعلميه سيدتي ان الرجال بصفة عامة يحبون ويميلون للمرأة القوية التي لديها ثقة كبيرة في نفسها ولا تسقط من اول عثرة, ومنه ابدأي من الأن، العمل على تقوية ثقتك .

6- مساعدة  ومتعاونة :

كما تعلمي سيدتي ان الرجل لديه اهداف و طموحات يعمل من اجل تحقيقها, حتى و لو كانت تبدو صعبة المنال او بعيدة , فمن المهم عليك عزيزتي ان تكوني سنده في الحياة و انت اول و أخر من يدعمه من اجل تحقيق ذلك .
فالرجال يحبون ان يكون مدعومين من اقرب الناس الهم, واذا فعلتي ذلك سيدتي فكوني على ثقة بأن ذلك الرجل سوف يرد لك الجميل ويجعلك اميرة قلبه .

7- ذكية وناضجة :

على الرغم من أن الرجل لديه غرور من حيث الذكاء و لا يحب ان يرتبط بامرأة تتفوق عليه في الذكاء, الا انه يحب ان تكون شريكته تمتلك ميزة الذكاء و لديها من سرعة البديهة و النضج الفكري ما يجعله يعتمد عليها, 
و في كل الاحوال سيدتي عليك ان تقومي بتطوير مستوى ذكاءك دائما من اجل لفت انتباه كل رجل تريدينه وفي نفس الوقت تستطعين العيش .

و في الأخير اذا كانت لديك اي اظافات او اشياء تعتقد انها مهمة بالنسبة للرجل يمكنكم كتابتها في التعليقات ليستفيد الجميع, و لا تنسى ان تكتب لنا اهم العناصر التي لفتت انتباهك في الموضوع و شكرا .

reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
لقراءة المزيد من الكتب PDF 
 وتحميل الملخصات من هنا 
تحميل تطبيق الكتب